انا (بـــــــــــهلول )!!! - الصفحة 2 - منتديات شبكة الألمعي
آخر المواضيع : الموضوع : كانت رجمة مقفي وعندنا للأحبة   ( الكاتب : أبو شهد الألمعي     الزيارات : 69     الردود : 0 )         الموضوع : في نصرة رسول الله (صلى الله عليه وسلم)   ( الكاتب : عبدالله الطنيني     الزيارات : 190     الردود : 0 )         الموضوع : قبــائل آل تــليــد   ( الكاتب : البرق الخاطف     الزيارات : 13977     الردود : 9 )         الموضوع : علي عبدالله مهدي الالمعي   ( الكاتب : النمر التهامي     الزيارات : 7155     الردود : 19 )         الموضوع : الالمعي ، ابو لدين ، الصمت حكمة ...   ( الكاتب : alalmai     الزيارات : 1541     الردود : 1 )         الموضوع : عوّدوا :/   ( الكاتب : حافظ خليل الهيتي     الزيارات : 1396     الردود : 3 )         الموضوع : عقب انقطاع لعدد من السنوات..!!!   ( الكاتب : حافظ خليل الهيتي     الزيارات : 2061     الردود : 5 )         الموضوع : أين أنتم ؟   ( الكاتب : حافظ خليل الهيتي     الزيارات : 1213     الردود : 0 )         الموضوع : ال مداوي لرتبة رقيب http://1asir.com/340104   ( الكاتب : حافظ خليل الهيتي     الزيارات : 3323     الردود : 2 )         الموضوع : عودة بعد إنقطاع...   ( الكاتب : حافظ خليل الهيتي     الزيارات : 1367     الردود : 4 )         
 
جديد الأخبار

 
عودة   منتديات شبكة الألمعي > آلمًــعً عًــــآمً > المنتدى العام
 
 


إعــلان : :: نرجو من الجميع اللالتزام بشروط وقوانين المنتدى واي مخالفة فسنضطر آسفين الى تعليق العضوية - أيضا نرجو التسجيل باسماء عربية لائقة وشكرا لكم ::

أضغط هنا   :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: تسعدُ الشبكة الألمعية بدعوة أدباء المملكة والوطن العربي الى وضع مدوناتهم هنا كأول شبكة بالمملكة تهتم بمدونات الادباء والشعراء :: ::أضغط هنا 

ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى والفوز بالجنة والنجاة من النار

بدرية الدامغالمنتدى العاممريع جابر (نزف قلم)غرّد بصورة ( متجدد ) .. للمشاركة ,,,,,,,
بدرية الدامغالمنتدى العاممريع جابر (نزف قلم)غرّد بصورة ( متجدد ) .. للمشاركة ,,,,,,,

التسجيل بالمنتدى | استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | مراسلة الإدارة

» المواضيع المتميزة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 16:47
عضو اللجنة الإستشارية سابقاً
تاريخ الانتساب: 05 2007
مشاركات: 615
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

أخي أحمد مروعي
البهاليل كثر ولكنك عرفت معنى البهللة الحقيقية وهذه صفة البهاليل الأذكياء كل ما أتمناه أن تبق على هذه البهللة مادمت قادرا على بهللة كل الناس (( والمثل يقول ماكان زمانك فكن)) سنين ذهبت كلها بهللة في بهللة علما بأننا لازلنا ننتظر القادم نعم سنندم على كل ماسبق ونجني ثمار هذه البهللة وأكبر نتيجة نجنيها الآن ولكن ثق بأننا معك موازرين لك في بهللتك وغيرها .
التوقيع :
وســمُُُُ ُ عــلى ســاعــدي
نقــشُُ ُ عــلى بــــدني
وفي الفـــــــــؤادِ
وفـي العـيـنين
يـــــــــــــــــا
وطــــــــــــني
  #12 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 17:19
عضو فعّال
تاريخ الانتساب: 12 2007
مشاركات: 331
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

أحمد مروعي في ذمتي تييييييييه تلقفها تاااااااااك لا أنته ( بهلول ) أنك ( ملعون)

مع كل احتراماتي لك
التوقيع :
  #13 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 17:49
عضو اللجنة الإستشارية سابقاً
تاريخ الانتساب: 02 2007
المكان: نوخان
مشاركات: 1,881
إرسال خطاب MSN إلى احمد مروعي
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

اقتباس:
الكاتب : اقسى قيسي عرض المشاركة
تبهلل يا بهلول طالما أنهم لا يجيدون البهللة ...

اقسى قيسي :

بربك الستُ بهلولاً حينما اتوارى وراء غبار الزمن؟

الست بهلولاً حينما ارىقصور خدمات الصحة والطرق والبلدية وغيرها الكثير في محافظة ألمع

واقول لأصدقائي نحن في ألمع لدينا جل الخدمات ...

مشاركتك اسعدتني رغم حدتها ....
التوقيع :
{{بي عيك يا صادر من امسوق حافي}}

  #14 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 18:18
عضو فعّال
تاريخ الانتساب: 01 2008
مشاركات: 268
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

أخي احمد
حسب اطلاعي البسيط فان
البهلول : هو الرجل الكريم , والسيد الجامع لكل خير , فهو عند العرب صفة مدح وثناء
أما في اصطلاح العامة ؛ فالبهلول : هو الرجل الذي به غفلة وذهول
ليس لدي أكثر من مما فال أخي أبو زيدان
بهللتك صارت حديث الجميع
استمر أخي احمد في بهللتك ساعدك الله
التوقيع :
لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب00ولا ينال العلا من طبعه الغضب
  #15 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 18:20
عامر آل جابر الزيداني
تاريخ الانتساب: 11 2006
مشاركات: 948
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

اقتباس:
الكاتب : احمد مروعي عرض المشاركة
اقسى قيسي
الست بهلولاً حينما ارىقصور خدمات الصحة والطرق والبلدية وغيرها الكثير في محافظة ألمع
واقول لأصدقائي نحن في ألمع لدينا جل الخدمات ...

.
ِيا أحمد الاهتمام بشؤون ألمع واجب كل ألمعي فلماذا تحصرها في امبهاليل صحيح عندنا بعض القصور لكن المستقبل يبشر بخير في ظل تواجد مسؤولين جدد قطعوا على أنفسهم وعودا بالتطوير
التوقيع :
  #16 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 22:08
الصورة الرمزية لـ أبو سعود الشمالي
عضو سوبر
تاريخ الانتساب: 12 2007
مشاركات: 7,250
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

السلام عليكم

إن كان تصورك أن هذا اللقب الذي إلتصق بك لطيبة قلبك وتسامحك وأنك رجل على نياتك

فموضوعك هذا يجردك من هذه الصفة

وأعتبره من وجهة نظري شيئ تكنه في نفسك ولم تستطيع التسامح فيه والله وحده يعلم بما في قلبك لأولئك الذين تسلقوا على أكتافك

نتمنى طرح المفيد للعموم وترك الخواص بينك وبين علام الغيوب

تقبل مروري أخوك ومحب لك
التوقيع :
يا مشافي يا معافي أكتب شفائك وعافيتك لوالدي و والدتي يارب
  #17 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 22:10
عضو اللجنة الإستشارية سابقاً
تاريخ الانتساب: 12 2004
المكان: وادي العوص
مشاركات: 2,487
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

اقتباس:
الكاتب : احمد مروعي عرض المشاركة



الست بهلولاً حينما ارىقصور خدمات الصحة والطرق والبلدية وغيرها الكثير في محافظة ألمع

واقول لأصدقائي نحن في ألمع لدينا جل الخدمات ...

مشاركتك اسعدتني رغم حدتها ....
أخي أحمد مروعي.

أراك هنا بدأت بأول (بهلولة)! من بهاليلك الكثيرة.!!

لا أدري لم بدأت بقصور الخدمات الصحية في بهلوليتك قبل غيرها.هل بينهما ارتباط .؟!

تحياتي
التوقيع :
قالوا: أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام.

شكرا أبهاوية
  #18 (permalink)  
قديم 04 - 04 - 2009, 23:45
الصورة الرمزية لـ عادل الحياني
عضو مميز
تاريخ الانتساب: 09 2007
المكان: abha
مشاركات: 1,287
مشاركات المدونة: 6
إرسال خطاب MSN إلى عادل الحياني
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

الله يعطيك العافيه

وزادك بهللة على كيفك

ولكن سؤال بهلولي بسيط؟

ان كنت بهلولا فماذا تصنف (احمد مروعي بين الضلمتين)(احمد مروعي وتعدد المعرفات)(بين المولش وامثقف وتعفى لحية اموالي )(قبح الله المنابر)
؟
هذا ما لحقته من مواضيع والسابق اكثر


ودامت بهلوانيتك وليس بهلوليتك
التوقيع :
ان الطريق مظلم وحالك
فاذا لم نحترق انا وانت
فمن سينير الطريق
  #19 (permalink)  
قديم 05 - 04 - 2009, 03:47
مشرف سابق
تاريخ الانتساب: 09 2007
المكان: مكان يجهله البعض
مشاركات: 897
مشاركات المدونة: 1
إرسال خطاب MSN إلى علي ابراهيم سوادي
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

اما انا فلن اقول الأ

ما قاله ابا زيدان اطال الله في عمره

تحياتي

علي ابراهيم سوادي
التوقيع :
أعشق الحياه
  #20 (permalink)  
قديم 05 - 04 - 2009, 10:47
عضو اللجنة الإستشارية سابقاً
تاريخ الانتساب: 02 2007
المكان: نوخان
مشاركات: 1,881
إرسال خطاب MSN إلى احمد مروعي
رد : انا (بـــــــــــهلول )!!!

اقتباس:
الكاتب : ناصرابوزحله عرض المشاركة
أخي أحمد مروعي
البهاليل كثر ولكنك عرفت معنى البهللة الحقيقية وهذه صفة البهاليل الأذكياء كل ما أتمناه أن تبق على هذه البهللة مادمت قادرا على بهللة كل الناس (( والمثل يقول ماكان زمانك فكن)) سنين ذهبت كلها بهللة في بهللة علما بأننا لازلنا ننتظر القادم نعم سنندم على كل ماسبق ونجني ثمار هذه البهللة وأكبر نتيجة نجنيها الآن ولكن ثق بأننا معك موازرين لك في بهللتك وغيرها .
ناصر مرحباً بك هنا :

أنت تعرفني جيداً فبربك الستُ بهلولاً :

حينما أحضرت أبني إلي مستشفى رجال المع والذي كان حينها يعاني من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة

وبعد الكشف عليه من قبل الطبيب كتب له دواء ضد التطريش فقمتً من عنده وأنا اشكره ..

اشكر مسانتدتك لي في هذا الموضوع ..

كن هنا ستجد مايسرك .......
موضوع مغلق

علامات


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل
Trackbacks are نشيط
Pingbacks are نشيط
Refbacks are نشيط



التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 19:14.


Powered by: vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000-2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Translated By vBulletin®Club©2002-2021
سيرفات خاصة مدارة بالدعم الفني من مؤسسة ابعاد